جميع الاقسام

ماكينة تجفيف

الرئيسية >  المنتجات >  ماكينة تجفيف

آلة التجفيف بالأشعة فوق البنفسجية الأوتوماتيكية

آلة التجفيف بالأشعة فوق البنفسجية الأوتوماتيكية

  • البرنامج

  • استفسر

  • المنتجات ذات الصلة

تعد آلة التجفيف الأوتوماتيكية بالأشعة فوق البنفسجية من Xinqinfeng حلاً مثاليًا لأي شخص يشتري طريقة سريعة وفعالة وموثوقة لتجفيف منتجاته. يعد هذا الجهاز بمثابة ضوء الأشعة فوق البنفسجية الثوري لتجفيف المنتجات بسرعة مع التأكد من أنها جاهزة للعثور عليها في أي وقت من الأوقات تقريبًا.

 

تعتبر آلة التجفيف الأوتوماتيكية بالأشعة فوق البنفسجية Xinqinfeng رائعة لمجموعة من التطبيقات، مما يجعلها متعددة الاستخدامات واستثمارًا ذا قيمة في أي عمل تجاري. لقد قمت بإنجاز المهمة بسرعة ودون عناء، سواء كنت بحاجة إلى تجفيف المواد المطبوعة أو الطلاءات أو غيرها من المنتجات، فقد تساعدك هذه الآلة.

 

إحدى المزايا الرئيسية لآلة التجفيف الأوتوماتيكية Xinqinfeng هي سرعتها. يستخدم هذا المنتج الثوري الأشعة فوق البنفسجية لتجفيف المنتجات في دقائق فقط على عكس تقنيات التجفيف القديمة، والتي قد تستغرق عادةً ساعات إن لم يكن أيامًا حتى تجف العناصر تمامًا. وهذا يعني أنه يمكنك إعادة تداول منتجاتك أو خدماتك أو خدماتك بسرعة أكبر، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل ويعزز كفاءتك.

 

من الأصول المفيدة الأخرى لآلة التجفيف بالأشعة فوق البنفسجية الأوتوماتيكية Xinqinfeng هي موثوقيتها. تم تصميم هذا الجهاز ليكون قويًا ومتينًا، مما يضمن قدرته على تحمل الظروف القاسية اليومية الموجودة في بيئة تجارية مزدحمة. ومع ميزات الأمان عالية الجودة، بما في ذلك إيقاف التشغيل ومراقبة الحرارة تلقائيًا، ستتأكد في النهاية من أن أغراضك الخاصة سيتم تجفيفها بشكل صحيح وفعال في كل مرة.

 

آلة التجفيف بالأشعة فوق البنفسجية الأوتوماتيكية Xinqinfeng سهلة الاستخدام بشكل مدهش. ما عليك سوى تحميل البضائع الخاصة بك على الجهاز، وضبط إعدادات المؤقت والحرارة وفقًا لاحتياجاتك، والسماح للآلة بإجراء بعض الراحة. سيصبح هذا المنتج الثوري سريعًا أداة أساسية في صندوق الأدوات الخاص بك بفضل إعداداته البديهية وتشغيله البسيط.

 

أخيرًا، تم تصميم آلة التجفيف الأوتوماتيكية بالأشعة فوق البنفسجية Xinqinfeng لتدوم طويلاً. تم إنشاء هذا الجهاز ليقدم سنوات عديدة من الحلول الموثوقة التي تتميز ببنيته عالية الجودة وتصميمه القوي. إلى جانب احتياجات الصيانة المنخفضة إلى الصفر، يمكنك الاعتماد عليه للحفاظ على وقت الأداء والرحلة اليومية، وكذلك في ظل الاستخدام المكثف.

 

 

وصف المنتج

أ. التجفيف الفوري؛ تجنب وقت انتظار التجفيف، مما يقلل بشكل كبير من وقت عملية الطلاء.

ب. يمكن توصيله مباشرة بآلة الطلاء. يمكن توصيل الآلة بنوع الأسطوانة أو آلة طلاء الستارة. بعد الطلاء، يتم تجفيف المنتج النهائي مباشرة، مما يزيل عناء المعالجة.

ج. زيادة صلابة سطح الطلاء، لون مشرق.

د. وظيفة التجفيف واسعة النطاق: الخشب والخشب الرقائقي والأثاث والصلب ومواد البناء والعدسات والجلود وطلاء الأشعة فوق البنفسجية الأخرى بعد التجفيف.

 

مواصفات المنتج:

رقم

العناصر

المواصفات الخاصه

A

الحجم

المقاس:L2500 × W690 (العرض الفعال) × H800mm(الكمية: 1 قطعة)

1

الرفوف

جسم الآلة وأقدامها مصنوعان من قسم صندوق فولاذي ملحوم. تم تجهيز مقعد القدم بكوب قدم قابل للتعديل M14. تم تجهيز عجلة القيادة.

2

الحزام الناقل

ارتفاع الحزام عن الأرض 0.8 متر. عرض الحزام الشبكي الفولاذي 690 مم، طول الدائرة 5 أمتار. طول منطقة التغذية 500 مم، الارتفاع الفعال 250 مم، وهو قابل للتعديل.

3

محرك

يستخدم المحرك محرك تنظيم السرعة الإلكتروني بقدرة 60 واط. يتم ضبط سرعة الخط تايوان ZONCN محول التردد. 1-6 م/دقيقة، الطاقة الموفرة للطاقة.

4

المعالجة السطحية

طلاء مسحوق كهرباء أبيض للكمبيوتر، مقاوم للتآكل والخدش

B

غطاء فرن التجفيف

حجم منطقة التسخين هو L1200mm×W700 مم×الارتفاع 550 ملم.

1

مصباح الأشعة فوق البنفسجية

يستخدم 3 قطع من مصابيح الأشعة فوق البنفسجية 3KW مع محول وسعة. كل مصابيح لديها ثلاثة اختيار: قوي، متوسط، أسبوع. تستخدم المصابيح أنبوب الهالوجين في بكين مع العاكس والأنبوب والزناد.

   2

محرك الرياح

إنها تستخدم مجموعة واحدة من مراوح الطرد المركزي عالية السرعة الاحترافية بقدرة 1.1 كيلو وات 380 فولت و1400 دورة/الدقيقة. حجم الهواء 1200 م3/ساعة. 1 مجموعة. تم تجهيز الجزء الداخلي بأنبوب العادم الذي يمكن أن يقلل من درجة حرارة المنتج والجزء الداخلي للفرن، مما يحسن وقت خدمة المصباح.

3

تحكم إلكتروني

تم تجهيز محول مصابيح الأشعة فوق البنفسجية بسعة تخزين الطاقة. تم تجهيز كل مصباح للأشعة فوق البنفسجية بمؤقت زمني لتسجيل الاستخدام. يستخدم جهاز التحكم في درجة الحرارة وحدة التحكم في درجة الحرارة ذات العرض الرقمي من تايوان Berme.

 

صور المنتج:

 فرن الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية-4.jpgفرن الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية-5.jpgفرن الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية-6.jpgفرن الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية-7.jpgفرن الأشعة تحت الحمراء والأشعة فوق البنفسجية-8.jpgفرن الأشعة فوق البنفسجية.jpgفرن الأشعة فوق البنفسجية.jpgفرن الأشعة فوق البنفسجية-2.jpgفرن الأشعة فوق البنفسجية-3.jpgفرن الأشعة فوق البنفسجية-4.jpg

 

تطبيق:

تم اعتماد المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية على نطاق واسع في العديد من الصناعات بما في ذلك السيارات والاتصالات والإلكترونيات والفنون الرسومية والتحويل وتزيين المعادن والزجاج والبلاستيك. 

 

الأسئلة الشائعة

السؤال 1: لا أعرف شيئًا عن الجهاز. هل ستقدم الدعم الفني؟

إجابة: بالتأكيد. سيتم اختبار كل آلة قبل التسليم. سوف نتأكد من عدم وجود مشكلة في الجهاز أثناء مغادرته مصنعنا.
عندما تكون المعدات صغيرة ومعيارية، يمكننا إرسال دليل المستخدم التفصيلي والفيديو إلى 
تساعدك على تركيب وتشغيل المعدات. بالطبع،يمكنك ترتيب 2-3 عمال أذكياء ليأتوا إلى مصنعنا ليتعلموا كيفية تشغيل الآلة.

إذا كان الجهاز كبيرة جدًا وطويلة،عندما تصل الآلة إلى المصنع الخاص بك، سوف نرسل الخبراء إلى المصنع الخاص بك للمساعدة في التركيب والتشغيل. سيتم توفير التدريب على العمليات. سيتم تقديم نصائح الصيانة وقطع الغيار الكافية يتم توفيرها.
كما نقدم أيضًا خدمة استشارية لإنشاء المرافق المناسبة لتشغيل الآلة.

سؤال 2: ما هو العلاج بالأشعة فوق البنفسجية؟ ?

إجابة:
المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية (المعروفة باسم المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية) هي عملية كيميائية ضوئية يتم فيها استخدام الأشعة فوق البنفسجية عالية الكثافة لمعالجة الأحبار أو الطلاءات أو المواد اللاصقة "الجافة" على الفور. تقدم المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية العديد من المزايا مقارنة بطرق التجفيف التقليدية، وقد ثبت أنها تزيد من سرعة الإنتاج، وتقلل من معدلات الرفض، وتحسن مقاومة الخدش والمذيبات، وتسهل الترابط الفائق.  

"أبقى على تواصل

All Categories

Drying Machine

Home >  Products >  Drying Machine

Automatic uv drying machine

Automatic uv drying machine

  • Overview

  • Inquiry

  • Related Products

Xinqinfeng's Automatic uv drying machine is an ideal solution for anyone buying a fast, efficient, and reliable method to dry their products. This device that is revolutionary UV light to quickly dry products while making sure that they are prepared to found in almost no time.

 

The Xinqinfeng Automatic uv drying machine is great for a range of applications, rendering it a versatile and investment that is valuable just about any business. You have the job done quickly and effortlessly whether you need to dry printed materials, coatings, or other products, this machine might help.

 

One of the key benefits of the Xinqinfeng Automatic drying machine is its speed. This revolutionary product makes usage of UV light to dry products in only minutes unlike old-fashioned drying techniques, which could usually take hours if not days to items that are completely dry. This means you may get your products or services or services back in circulation more quickly, reducing downtime and boosting your efficiency.

 

Another advantageous asset of the Xinqinfeng Automatic uv drying machine is its dependability. This device is made to be sturdy and durable, ensuring that it could withstand the rigors of day-to-day found in a busy environment that is commercial. And with high rate safety features, including shut-off this is certainly automatic heat monitoring, you will end up assured that your particular items will likely to be dried properly and efficiently every time.

 

The Xinqinfeng Automatic uv drying machine surprisingly user friendly. Simply load your merchandise in to the device, set the timer and heat settings relating to the needs you have, and permit the machine perform some rest. This revolutionary product will quickly be an essential tool in your toolbox of equipment with its intuitive settings and simple operation.

 

Finally, the Xinqinfeng Automatic uv drying machine built to last. This device was created to offer many years of dependable solution featuring its top-quality construction and design that is robust. Along with its low-to-zero maintenance needs, you are able to count on it to keep time that is performing and day trip, also under heavy usage.

 

 

Product Description

A. Instant drying; avoid drying waiting time, greatly reducing the coating process time.

B. It can be directly connected with the coating machine. The machine can be connected to the drum type or curtain coating machine. After coating, the finished product is directly dried, eliminating the trouble of handling.

C. Coating surface hardness increased, bright color.

D. Extensive drying function: wood, plywood, furniture, steel, building materials, lenses, leather and other UV coating after drying.

 

Product Specification:

No.

Item

Specification

A

The size

Size:L2500 × W690(Effective width) x H800mm(Qty:1pcs )

1

The racks

The body,foot of equipment is made of welding steel box section. The foot stool is equipped with M14 adjustable foot cup. the steering wheel is equipped.

2

The Conveyor Belt

The belt height to the ground is 0.8 meters. The width of steel mesh belt is 690mm, the circle length is 5 meters. The length of feeding area is 500mm,the effective height is 250mm, which is adjustable.

3

Motor

The motor use 60W electronic speed regulating motor. the line speed is adjusted Taiwan ZONCN frequency transformer. 1-6m/min, Energy-saving power.

4

Surface treatment

Computer white electrostatic powder coating,hard wear and scratch resistant

B

Drying furnace cover

The heating area size is L1200mm×W700mm×H550mm.

1

UV Lamp

It uses 3pcs 3KW UV lamps with transformer and capacitance. Each lamps has three choose: strong,medium,week. The lamps use the Beijing halogen tube with the reflector,tube,trigger.

   2

The Wind Motor

It use one set of professional 1.1KW 380V,1400R/min high speed centrifugal fans. The volume of air is 1200m3/hours. 1 set. The inner is equipped with the exhaust pipe which can reduce the temperature of product and the inner of furnace,improve the service time of the lamp.

3

Electronic Controller

The transformer of UV lamps is equipped with the energy storage capacitance. Each UV lamp is equipped with a time timer to record the usage.The temperature-controller uses the Taiwan Berme digital display temperature controller.

 

Product Pictures:

 IR+UV furnace-4.jpgIR+UV furnace-5.jpgIR+UV furnace-6.jpgIR+UV furnace-7.jpgIR+UV furnace-8.jpgUV oven.jpgUV furnace.jpgUV oven-2.jpgUV oven-3.jpgUV oven-4.jpg

 

Application:

UV curing has been widely adopted in many industries including automotive, telecommunications, electronics, graphic arts, converting and metal, glass and plastic decorating. 

 

FAQ

Question 1: I don't know anything about the machine. Will you provide the technical support?

Answer: Sure. Every machine will be test before delivery. We will make sure there is no problem for the machine while it leave our factory.
When the equipment is small and standard ,We can send the detailed user manual and video to 
help you install and operate the equipment. Of course,You can arrange 2-3 smart workers to come to our factory to learn how to operate the machine.

If the machine is very big and long,When the machine arrives your factory, we will send the experts to your factory to help for installation and commissioning. Operation training will be provide. Maintenance tips will be given and enough spare parts be provided.
Also, we provide consulting service for creating the proper facilities for running the machine.

Question 2: What is UV Curing? ?

Answer:
Ultraviolet curing (commonly known as UV curing) is a photochemical process in which high-intensity ultraviolet light is used to instantly cure or “dry” inks, coatings or adhesives.  Offering many advantages over traditional drying methods, UV curing has been shown to increase production speed, reduce reject rates, improve scratch and solvent resistance, and facilitate superior bonding.  

GET IN TOUCH